القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيجيريا الودية استعدادًا لانطلاق كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيجيريا، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقين مساء غدًا الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري وديًا استعدادًا لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال ونيجيريا الودية

وتُقام مساء غدًا الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب نيجيريا مساء غدًا الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب خوسيه الفالادي.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال ونيجيريا الودية مساء غدًا الخميس، عند تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيجيريا الودية

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة منتخب البرتغال ونيجيريا الودية عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس 2، ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

التردد: 12604.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

الاستقطاب: أفقيًا.

اسم القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ:3/2.

الاستقطاب: أفقي.

اسم القمر الصناعي: عرب سات

معلق مباراة البرتغال ونيجيريا الودية

ويتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب نيجيريا التي ستقام مساء غدًا الخميس المعلق، على محمد على، بصوت وعالي وواضح عبر قناة بي إن سبورتس 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!