ترتيب مجموعة ألمانيا في كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام اليابان

يقدم لكم موقع” في المدرج “، ترتيب مجموعة ألمانيا في كأس العالم 2022, بعد خسارة الماكينات  أمام اليابان في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في أولى جولات منافسات كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

وانتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره منتخب اليابان، بخسارة الماكينات الألمانية بهدفين مقابل هدف في المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ترتيب مجموعة ألمانيا في كأس العالم

1- اليابان.. المركز الأول برصيد ثلاث نقاط

2- كوستاريكا.. المركز الثاني بدون نقاط

3- إسبانيا.. المركز الثالث بدون نقاط

4-ألمانيا.. المركز الرابع نقاط

موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم

وفي المجموعة ذاتها يواجه منتخب إسبانيا الكروي الأول نظيره منتخب كوستاريكا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب أسبانيا ضد نظيره منتخب كوستاريكا، مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الثمامة.

وتذاع أحداث مباراة منتخب أسبانيا ضد نظيره منتخب كوستاريكا، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس إكسترا بشكل مباشر وحصري الحاصلا على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!