موعد مباراة الاكوادور ضد السنغال ecuador vs Senegal في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة الاكوادور ضد السنغال وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد خليفة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة الاكوادور والسنغال

وقبل المباراة يحتل المنتخب الاكوادوري صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط من الفوز في الجولة الاولى على المنتخب القطري بهدفين مقابل لا شيء قبل التعادل في الجولة الثانية مع الطواحين الهولندية بنتيجة هدف لكلًا منهما.

في المقابل يحتل المنتخب السنغالي المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى على يد المنتخب الهولندي بهدفين مقابل لا شيء والفوز في الجولة الثانية على المنتخب القطري المستضيف بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة الاكوادور ضد السنغال

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الاكوادور ضد السنغال يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة بجانب إمكانية مشاهدتها في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاكوادور والسنغال على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الاكوادور ضد السنغال عبر قناة beIN Sports HD 2 Max الناقل الحصري والوحيد لمباريات المونديال في الشرق الأوسط.

Rai 1
Armenia TV
TV 2 HD Denmark
SVT 1
ANT 1 (Greece)
MRT 1 Macedonia
NRK 1
ORF 1 Austria HD
RTP 1
TF1 HD Suisse
TRT 1 HD
CT Sport
RTS 1 Serbia
BHT 1
SuperSport Maximo 1
Ictimai TV

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!