موعد مباراة تونس القادمة في كأس العالم قطر 2022 بعد التعادل أمام الدنمارك

موعد مباراة تونس القادمة في كأس العالم قطر 2022، أحد أهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق نسور قرطاج في كل مكان، خاصةً بعدما نجح رجال المدرب جلال الدين القادري من التعادل في أولى مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب الدنمارك.

موعد مباراة تونس القادمة في كأس العالم

ويأتي موعد مباراة تونس القادمة في كأس العالم قطر 2022 أمام أستراليا في الجولة الثانية من دور المجموعات، في المباراة التي تُقام على أرضية ملعب “الجنوب”، يوم السبت المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق مباراة تونس وأستراليا القادمة في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية بتوقيت أبو ظبي.

وتعادل المنتخب التونسي أمام نظيره الدنماركي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية”، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022.

ترتيب مجموعة تونس بعد التعادل أمام الدنمارك

وتصدر منتخب تونس المجموعة الرابعة من كأس العالم 2022، متقاسمًا إياها مع المنتخب الدنماركي، في انتظار المواجهة الثانية من المجموعة، والتي ستجمع فرنسا أمام أستراليا، لتحديد المتصدر بنهاية الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويأتي ترتيب المجموعة على النحو التالي:

1- تونس: نقطة وحيدة.

2- الدنمارك: نقطة وحيدة.

3- فرنسا: بدون نقاط.

4- أستراليا: بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!