نتيجة مباراة البرازيل ضد سويسرا brazil vs switzerland في كأس العالم قطر 2022 اليوم الاثنين

انتهت نتيجة مباراة البرازيل ضد سويسرا على وقع فوز السيليساو بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تقام في الدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم.

نتيجة مباراة البرازيل ضد سويسرا

البداية كانت هادئة من جانب المنتخبين في الوقت الذي انحصر فيه اللعب في وسط الملعب وعلى الاجنحة بجانب الاعتماد على الهجمات المرتدة بواسطة لاعبي السيلساو بينما تراجع المنتخب السويسري للخلف.

ولم يشهد الشوط الأول سوى ضربة رأسية مركزة من جانب تياجو سيلفا من عرضية رافينيا من الناحية اليمنى لكن رأسيه القائد ضربت بواحد من مدافعي المنتخب السويسري ومرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني زج تيتي باللاعب رودريجو على حساب لوكاس باكيتا في محاولة منه من اجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق الاصفر وكان ريتشارلسون قريبًا من تسجيل هدف التقدم بعد أن تلقى تمريرة من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 56 لكنه فشل في ايداعها بالشباك.

وجاءت الدقيقة الرابعة والستين لتحمل الخبر السار للاعبي المنتخب البرازيلي بعد أن تسلم فينيسيوس كرة من كاسيميرو وتوغل بداخل منطقة الجزاء وسجل هدف المباراة الأول بكل هدوء على يسار الحارس سومير لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل على ريتشارليسون في بداية اللعبة.

قبل أن يأتي الحل من جانب كاسيميرو في الدقيقة الثالثة والثمانين بعد تبادل رائع بينه وبين رودريجو لتصل إليه الكرة واطلقها صاروخية لا تصد ولا ترد ليهدي منتخب بلاده فوز رفع رصيدهم للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة وضمنوا بذلك العبور للدور ثمن النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!