ثبت الآن.. تردد قناة الكأس المفتوحة Alkass HD الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

تردد قناة الكأس المفتوحة Alkass HD الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022، واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، خاصةً خلال الفترة القليلة الماضية، بعدما اقترب المونديال من نهايته، حيث تتبقى مباراتين فقط في الدور ربع النهائي بالإضافة إلى أربعة مباريات أخرى بين الدور نصف النهائي والنهائي ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

قناة الكأس الناقلة لمباريات كأس العالم

وحصدت قناة الكأس المفتوحة Alkass HD، ملايين المشاهدات خلال الشهر الأخير فقط، بعدما أعلنت عن حصولها على حقوق إذاعة جميع مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث قدمت تغطية كافية ووافية لجميع الأخبار والأحداث الكروية التي شهدها المونديال على مدار الأدوار السابقة ووصولًا للأمتار الأخيرة.

وتنقل قناة الكأس القطرية عبر التردد المفتوح، عدة مباريات من المونديال على رأسها المنتخبات العربية، وذلك تزامنًا مع ما تنقله مجموعة بي إن سبورتس على المفتوح أيضًا، حيث تتبقى 4 مباريات ستنقلها القناة بشكل مجاني من المباريات الستة المتبقية في البطولة.

تردد قناة الكأس المفتوحة Alkass HD

ويمكنكم متابعة جميع مباريات المونديال عبر القناة التي تتوفر عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، ويأتي تردد قناة الكأس المفتوحة Alkass HD الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022، على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11642 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Nilesat 101/102 7 غرب 12604 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!