عاجل.. تعرف على خصم الأهلي في أولى مباريات كأس العالم للأندية 2022

حصل النادي الأهلي على حق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 رغم خسارته لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وذلك بعدما حصلت المغرب على حق استضافة النسخة القادمة من البطولة، حيث يسشارك الوداد كممثل لدولة المغرب وليس عن قارة أفريقيا.

خصم الأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المنتظر أن يلتقي النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزلاندي في أولى مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية 2022، حيث يشارك للمرة الثالثة على التوالي في المحفل العالمي، وهو الذي حصد برونزية المونديال في النسختين الماضيتين.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل رسمي مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وموعد مباراته الأولى أمام أوكلاند سيتي في الأيام القليلة القادمة.

موعد انطلاق كأس العالم والأندية المشاركة

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب مطلع العام القادم، بعدما كان مقررًا لها في ديسمبر الجاري قبل أن يتم تأجيلها بسبب إقامة كأس العالم للمنتخبات بقطر في الفترة ذاتها، وتحدد يوم 1 فبراير 2023 موعدًا لانطلاق مونديال الأندية الذي سيستمر حتى الحادي عشر من الشهر ذاته.

وسيشارك في البطولة كلًا من ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية وأوكلاند سيتي المتأهل عن قارة أستراليا (أوقيانوسيا) والوداد بطل إفريقيا، فيما يعد الهلال السعودي الأقرب كممثل قارة آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!