موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها وبالاخص عقب الفوز الذي حققه المارد الاحمر اليوم على حساب فريق نادي طلائع الجيش لحساب لقاءات الجولة الخامسة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها فإن كتيبة مارسيل كولر تستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمعها بفريق نادي غزل المحلة يوم الاربعاء القادم الموافق السابع من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022 لحساب مباريات الجولة السادسة.

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

اما عن القنوات التي تنقل مباراة الاهلي القادمة ضد غزل المحلة ستكون اون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولات الاندية المصرية.

نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

يُذكر أن الاهلي قد نجح في الفوز على فريق نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف على ملعب وي السلام لحساب لقاءات الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف واحد حيث افتتح التقدم احمد متعب في الشوط الاول قبل ان يدرك احمد عبد القادر التعادل للقلعة الحمراء واقتنص عمرو السولية هدف الفوز من علامة الجزاء بعد اعاقة عمر رضوان للبرازيلي برونو سافيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!