موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز باهتمام كبير من قبل متابعي كرة القدم العربية في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2022.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي مساء الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2022, على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتقام أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء الخميس القادم عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

وستنقل أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي في الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، وتذاع بالتحديد عبر قناة أون تايم سبورتس 1, والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

تردد قناة أون تايم سبورت:

التردد: 11681.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتواجد في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد إحدى وعشرين نقطة، بينما يقبع نادي الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد ستة نقاط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!