معلق مباراة تشيلسي ضد مان سيتي Chelsea vs Man City في الدوري الإنجليزي

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق أحداث مباراة تشيلسي ضد مان سيتي Chelsea vs Man City، التي ستقام مساء اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مان سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي Chelsea vs Man City، مساء اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري على أرضية استاد” ستامفورد بريدج”، معقل البلوز تشيلسي، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويترقب انطلاق أحداث المباراة قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة تشيلسي ضد مان سيتي Chelsea vs Man City، مساء اليوم الخميس عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة تشيلسي ضد مان سيتي المعلق حفيظ دراجي وذلك بشكل مباشر وحصري عبر قناة بي إن سبورت bein sports, التي تعد الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!