موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر عقب الفوز على القطن الكاميروني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس مصر هذا الموسم.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في كأس مصر

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الأهلي في مواجهة صعبة مع نظيره فريق المصري البورسعيدي، يوم الإثنين المقبل الموافق 27 مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة؛ والتاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في بطولة كأس مصر هذا الموسم.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويواصل فريق الأهلي صدارته بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 44 نقطة، بينما يليه فريق فيوتشر الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويأتي فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في كأس مصر

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس مصر هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الأهلي ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!