جدول إمتحانات الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عبر وزارة التربية والتعليم العراقية

زادت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول جدول إمتحانات الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عبر وزارة التربية والتعليم العراقية حيث يسعى قطاع عريض من الطلبة والطالبات إلى التعرف على الجداول الخاصة بالفصل الدراسي الثاني لجميع الفصول الدراسية.

جدول إمتحانات الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عبر وزارة التربية والتعليم العراقية

ويتمثل جدول جدول إمتحانات الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عبر وزارة التربية والتعليم العراقية في الآتي :-

إمتحانات الصف الإبتدائي

من المُنتظر أن تبدأ الامتحانات الشفهية الخاصة بالمرحلة الابتدائية لكافة المواد المشمولة قبل اسبوع من بداية الامتحانات النهائية وتجري خلال الدوام الدراسي.

في الوقت الذي تبدأ فيه الامتحانات النهائية للصفوف الابتدائية من يوم الخميس الموافق الثاني من شهر مايو للعام 2024 وتنتهي بنهاية يوم الاربعاء الموافق الثامن من شهر مايو 2024.

جدول إمتحانات المرحلة المتوسط

تبدأ الامتحانات الشفهية قبل أسبوع من خوض الامتحانات التحريرية خلال ايام الدراسية العادية في الوقت الذي تبدأ فيه الامتحانات النهائية التحريرية يوم 21 مايو 2024 وتنتهي بنهاية يوم الاثنين 5 يونيو 2024.

في حالة إن صادفت عطلة رسمية خلال أيام الامتحانات ينقل إلى اليوم الذي يليه وذلك بنفس الجدول المعلن اعلاه ويبدأ الامتحان في الساعة السابعة صباحًا حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد.

الإمتحانات للمرحلة الإعدادية

فيما يخص الامتحانات النهائية الاعدادية التحريرية فإنها تبدأ من يوم السبت الموافق الثامن من شهر يونيو وتنتهي بنهاية يوم الثلاثاء 2 يوليو.

يكون موعد امتحان طلبة المحاولات الاحيائي والتطبيقي مع الفرع العلمي بينما يكون موعد امتحان طلبة المحاولات الادبي والفنون مع الفرع الادبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!