الأهلي يقترب من حسم الصفقة الذهبية

أقترب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة ذهبية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل، وذلك بعد فشل صفقة والتر بواليا وعدم إقتناع بيتسو موسماني باللاعب بشكل كبير حيث يجلس على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة.

الأهلي يقترب من حسم الصفقة الذهبية

كشفت تقارير عن اصرار بيتسو موسيماني على التعاقد مع لاعب أجنبي في الخط الهجومي للفريق لتدعيم كتيبة المارد الأحمر، ويتصدر القائمة جاستن سيرينو لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للأهلي في يناير الماضي.

ويُفاضل الأهلي بين جاستن سيرينو لاعب صن داونز وسفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي، إلا أن سيرينو يبدو المُفضل للمدرب الجنوب أفريقي بسبب معرفته الجيدة باللاعب عندما كان مدربًا لـ ماميلودي صن داونز، وهو ما جعل الأهلي يُفاوض الفريق الجنوب أفريقي لضم اللاعب الأوروجوياني في يناير الماضي ولكن المغالاه في المطالبات المادية من جانب صن داونز وقفت حائلًا أمام إتمام التعاقد مع اللاعب.

الأهلي في مواجهة نارية أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الإياب للدوري ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام في بريتوريا.. ويدخل الأهلي لقاء الإياب بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 على ستاد “الأهلي وي السلام” يوم السبت الماضي.

وسجل أهداف الأهلي في مباراة الذهاب كلًا من طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويدخل الأهلي لقاء بريتوريا بذكريات الموسم الماضي عندما حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب أيضًا 2-0 بثنائية علي معلول قبل أن يتعادل إيابًا بهدف لكل فريق ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!