موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

تقام يوم غدًا الاثنين الموافق السادس من شهر مايو للعام الجاري 2023 مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس وهي التي تجمع بينهما على ملعب سيلهرست بارك لحساب لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي في انجلترا.

وخلال مقالنا اليوم نستعرض معكم كافة المعلومات الخاصة بتلك المواجهة فيما يخص موعدها وتوقيت انطلاقتها على الهواء مباشرًة بجانب القنوات التي تتولى عملية نقلها.

مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

البداية ستكون مع سعي الشياطين الحمر للظفر بنقاط تلك المواجهة بعد أن خسروا لقاء الدور الاول امام كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء يوم ثلاثين سبتمبر ضمن مباريات الجولة السابعة وهي المباراة التي سجل فيها هدف الفوز يواكيم اندرسن.

اقرأ ايضًا : عاجل.. أهلي جدة يحسم مصير مدربه ماتياس يايسله

ويحتل رجال تين هاج قبل انطلاقة تلك المباراة المركز الثامن برصيد اربعة وخمسين نقطة من اربعة وثلاثين مباراة بالفوز في ستة عشر لقاء والتعادل في ستة وخسارة اثنتي عشر مواجهة بينما يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر بعد أن جمع اربعين نقطة من خمسة وثلاثين مباراة بالفوز في 10 والتعادل في مثلها وخسارة 15 مواجهة.

توقيت انطلاق المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات تلك المواجهة عند حلول الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتنقل عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!