كشف مُنقّبون عن بيانات لعبة The Witcher 3 عن مهمة كانت ستنقل البطل جيرالت “Geralt of Rivia” إلى الجحيم كما أسماه، أي مدينة Night City في لعبة Cyberpunk 2077!
على الرغم من أن عالمي The Witcher 3 ولعبة Cyberpunk 2077 مُنفصلان تمامًا ولا يشتركان في الكثير من الأشياء، إلا أن ذلك لم يمنع شركة CD Projekt Red من كتابة مهمة في The Witcher 3، كان جيرالت سيذهب فيها إلى مدنية “نايت سيتي”. كانت المدينة المُستقبلية في لعبة تقمّص الأدوار (RPG) مُروّعة للغاية بالنسبة لصائد الوحوش لدرجة أنه اعتقد أنه مات ونُفي إلى حياة ما بعد الموت البشعة.
لم يتم تضمين هذه المهمة في The Witcher 3 بالطبع، لكن مُنقّبين عن البيانات من مشروع “What Lies Unseen” أو (ما يكمن وراء الكواليس) عثروا على أدلة قوية على وجود المهمة وبعض حواراتها، فمشروع “What Lies Unseen” هو مشروع ضخم يتعمّق في الإصدارات التطويرية المُبكرة من اللعبة بفضل قاعدة بيانات تحتوي على آلاف أسطر التعليمات البرمجية من الأيام الأولى للمشروع.
ومنها العديد من الأفكار التي تم إسقاطها أو التخلص منها والنهايات المحذوفة والمهمات المُعدّلة، وكانت هناك مهمة تُدعى “عبر الزمان والمكان” (Through Time and Space)، وكانت مهمة “عبر الزمان والمكان” ستنقل جيرالت إلى المُستقبل وتُسقطه في مدينة “نايت سيتي” في “سايبر بانك 2077” جنبًا إلى جنب مع Avallac’h، الحكيم الذي كان يطمع في دم Ciri.
وبناءً على حوار المهمة الذي عثر عليه مشروع “What Lies Unseen”، من الآمن أن نقول إن جيرالت لم يكن مُعجبًا بما رآه بتاتًا، بل ولقد اعتقد أنه مات وذهب إلى حياة ما بعد الموت البغيضة، وكان من بين الأسطر المكتشفة في حواره “ترجمة حرفية”:
- جيرالت: ما… ما هذا المكان؟ هل هذه هي الحياة الآخرة؟
- أفالاك: لا. مُجرّد واقع آخر من بين الحقائق التي يقود إليها الحلزون… مُتقدّم تكنولوجيًا، لكنه مُحطّم. يحتضر.
- جيرالت: مُقزّز. هذه الرائحة الكريهة، الضوضاء… كيف يُمكنك العيش هنا؟!
- أفالاك: يجب أن تعرف أفضل من ذلك. هذا العالم يسكنه البشر، وليس الجان.
على الأقل، كان Geralt of Rivia يشعر بالراحة لعلمه أن الحياة الآخرة لن تكون بتلك البشاعة بالنسبة إليه. كانت المهمة تتضمّن أيضًا ظهور متسوّل كان جيرالت قد أعطاه قطعة نقدية في السابق، ليكتشف لاحقًا أنه أصبح ثريًا بفضل كل الذهب الذي جمعه أثناء تواجده في نوفيجراد.
لم تكن مهمة “عبر الزمان والمكان” الوحيدة التي أدخلت عليها شركة CD Projekt Red تعديلات جذرية، فعلى سبيل المثال، كانت سلسلة مهام البارون الدموي أطول في الأصل، وامتدت مسارات شخصيات أخرى عبر مناطق متعددة، ما كان يجبر جيرالت على التنقل باستمرار بين سكيليج وفيلين ونوفيجراد.
0 تعليق