اكتشاف شفرة مورس في ريميك Silent Hill 2 تدعم نظرية الحلقة الزمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد أنجز المطور Bloober Team مهمة لم تكن تخطر على بال أحد، وهي ريميك Silent Hill 2 من أعظم ألعاب رعب البقاء على قيد الحياة على الإطلاق. وعلى الرغم من الصعاب، فقد أنجز المطور البولندي المهمة، مما أدى إلى تجربة ممتازة لا تُنسى. يشعر الفريق بالسعادة بعد الاستقبال الإيجابي الذي حظيت به لعبة سايلنت هيل 2، حيث قال المنتج جاسيز زيبا أن اللعبة ”تمنحنا جميعاً المزيد من الثقة“. حتى أن الاستوديو منفتح على العمل على المزيد من مشاريع سايلنت هيل في المستقبل.

لقد كان اللاعبون ذوو العيون الثاقبة يتدفقون على اللعبة لالتقاط أي حكايات ربما تم التغاضي عنها. إحدى النظريات المثيرة للاهتمام هي أن اللعبة ليست ريميك بقدر ما هي تكملة للعبة وهو ما ألمح إليه المصمم الرئيسي للعبة. لكن عشاق اللعبة لم يتوقفوا عند هذا الحد.

ias

فقد تكهن البعض بأن سايلنت هيل 2 هي تكملة للعبة بدلاً من كونها ريميك أو إعادة تخيل بسيطة. قبل أكثر من شهر، على موقع Silent Hill subreddit، نشر u/xKrytonix اعتقادهم بأن أحداث Silent Hill 2 لعام 2024 تجري في خط زمني جديد.

ويفترضون أن ”نظرية الحلقة اللانهائية تشير إلى أن سايلنت هيل يحبس الأفراد في حلقة لا نهائية، مما يجبرهم على تخفيف صدماتهم“. وهي نظرية مدعومة بتأكيد المصمم الرئيسي ماتيوس لينارت على وجود لغز يكشف عن الرسالة التالية ”أنت هنا منذ عقدين من الزمن.“ من قبيل المصادفة، لقد مر أكثر من عقدين من الزمن منذ إصدار Silent Hill 2 الأصلي على PlayStation One. هذا يعني أن الوقت بالنسبة لجيمس سندرلاند في سايلنت هيل قد تقدم في اللعبة كما في الحياة الواقعية. ظل جيمس عالقًا في سايلنت هيل منذ أن بدأنا اللعبة لأول مرة في عام 2001.

والآن، لدينا معلومات إضافية يبدو أنها تؤكد هذه النظرية. يتم تشغيل رسالة مرسلة بشفرة مورس على التلفاز في مستشفى بروكهافن. وعلى الرغم من صعوبة فك الشفرة، تقول الرسالة: ”مرة أخرى و…“ تتكرر الرسالة، ويتم تشغيلها بشكل متكرر، كما هو موضح في الفيديو أدناه.

سواء كان هذا صحيحًا أم لا، فمن المثير للاهتمام رؤية كيف أن عشاق اللعبة يغوصون في عالمها الخفي ويكتشفون التلميحات التي يزرعها المطورون في قصة اللعبة المحبوبة.

6e6e900011.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق