عاجل.. حقيقة غياب محمد صلاح عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد

أثيرت بعض الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية بغياب محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر وجناح نادي ليفربول عن مواجهة فريقه الحاسمة أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2021-2022، والتي قد تحدد هوية بطل البريميرليج.

حقيقة غياب محمد صلاح عن مباراة مانشستر سيتي

واستندت الشائعات التي أطلقتها بعض الجماهير عن غياب محمد صلاح عن مباراة مانشستر سيتي اليوم إلى أن المباراة ستقام عصرًا بتوقيت إنجلترا حيث سيكون الدولي المصري صائمًا ولن يسطتيع استكمال المباراة بريتمها العالي المنتظر بين الفريقين.

اقرأ أيضًا:

“محبوب الجماهير”.. تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم.

لقاء الحسم.. تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول المتوقع في قمة اليوم بالدوري الإنجليزي.

“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي.

“لقاء العمالقة”.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

وأكد يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه سعيد للغاية بتواجد لاعبين مسلمين في الفريق أمثال محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، ولم يتطرق لفكرة غيابه عن مواجهة اليوم، حيث خاض اللاعب مباراة الريدز الأخيرة بالدوري أمام واتفورد في أول أيام رمضان وبدأ المباراة بشكل أساسي.

ساديو ماني على دكة البدلاء أمام مان سيتي

وكشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية عن غياب ساديو ماني عن التشكيل الأساسي لفريقه أمام مانشستر سيتي اليوم الأحد، بعدما أعلنت عن التشكيل المتوقع من جانب المدرب يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، والذي شهد بداية الكولومبي لويس دياز على حساب الدولي السنغالي في مقدمة هجوم الضيوف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!