عاجل.. برشلونة مهدد بالإفلاس بسبب عقد ميسي الفرعوني

فجر تقرير صحفي صادر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في العقد الحالي للدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من شأنه قادر على إفلاس البلوجرانا.

ميسي يهدد برشلونة بالإفلاس

وقالت صحيفة ” الموندو ” الإسبانية أن ميسي وقع خلال السنوات الماضية وبالتحديد عام 2017 عقد فرعوني قادر على إفساد البارشا بإجمالي ما يزيد عن 555 مليون يورو لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية شهر يونيو القادم.

في الوقت الذي ربطت فيه الكثير من التقارير الصحفية أن الديون التي تتراكم على إدارة برشلونة تخطت مبلغ المليار دولار وأن النادي الكتالوني بات بهدد بالفعل أن يبيع أصوله ومنها على سبيل المثال وليس الحصر ملعب الكامب نو.

كما أكملت صحيفة الموندو أن راتب ميسي السنوي يصل إلى 138 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات فيما يتضمن عقده مكافأتين الأولى بقيمة 115 مليون يورو يحصل عليها بعد التجديد والمكافأة الثانية مكافأة ولاء تبلغ 78 مليون يورو.

وأنهت تقريرها أن ميسي حصل على 92% من قيمه عقده حتى الآن رغم أحقية الفريق بأن يقدم أداء جيد في البطولات الكبرى وبالأخص دوري أبطال أوروبا وهي المنافسة التي حصل منها على أعلى مكافأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!