ميسي يُطلق تصريحات نارية حول يان أوبلاك

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني تصريحات بحق السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

تصريحات ميسي حول أوبلاك

وقال ميسي في تصريحات صحفية أبرزتها الماركا الإسبانية أنه من الرائع مواجهة حارس عملاق بحجم يان أوبلاك إنه يُعتبر واحد من أبرز حراس المرمى في العالم ويتمتع بصفات تجع التسجيل ضده أمر صعب للغاية.

وواصل ميسي تصريحاته حول أوبلاك أنه من الجيد أن تواجه اللاعبين المميزين أمثال أوبلاك والتسجيل في مرمى حراس مرمى عمالقة يُعتبر أمر مميز للغاية ويمنح دافع إضافي بسبب الصعوبة التي يأتي بها الهدف.

وأتم البرغوث الأرجنتيني الحاصل على لقب الأفضل في العالم ستة مرات أنه من الجيد لقاء أوبلاك خارج الملعب أيضاً لكن مواجهة بعضنا البعض في المباريات يجعل الأمر يكون أكثر إثارة.

ميسي والأهداف في أتلتيكو مدريد

يُذكر أن ميسي سبق وأن خاض خمسة وثلاثين مباراة في جميع المسابقات ضد أتلتيكو مدريد، وتمكن من تسجيل ثلاثين هدفاً،  كما صنع لزملائه في برشلونة سبعة أهداف آخرين

يُذكر أن ميسي سبق وأن قاد برشلونة لتخطي عقبة فريق نادي بلد الوليد يوم الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!