التخطي إلى المحتوى

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني الشهر الجاري ويترقب الكثير من متابعي الكرة العالمية ما سيفعله النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن شاركا من قبل في بعض المباريات على أراضي المملكة.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على ما قدمه ليونيل ميسي في المباريات التي خاضها على الملاعب السعودية.
بطولة السوبر الإسباني

مشاركات ليونيل ميسي في المملكة العربية السعودية

البداية مع إحتضان المملكة العربية السعودية لبطولة كأس السوبر الإسباني بنسختها الجديدة التي ستقام للمرة الأولى بمشاركة أربعة فرق في الفترة من 8 – 12 يناير 2020 بنظام خروج المغلوب وتقام البطولة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ”

ولن تكون أجواء اللعب على الأراضي السعودية غريبة على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خاض مباراتين من قبل وسيذهب العام الجاري في الزيارة الثالثة له بعد أن سبق وتواجد من قبل في نسختين سابقتين مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وخاض البولجا مباراته الأولى في العام 2012 رفقة التانجو ضد المملكة العربية السعودية في المباراة الودية التي جمعت المنتخبان على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض وحضرها أكثر من 60 ألف مشجع.

ولم تظهر على أفضل لاعب في العالم ستة مرات المستويات المعروفة عنه بإستثناء بعض الدقائق التي أمتع بها الجمهور المتواجد في الملعب وبدا عليه الإرهاق الشديد من تلاحم المباريات مع ناديه ومنتخب بلاده آنذاك.

أما المرة الثانية التي ذهب فيها ميسي إلى الأرجنتين كانت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2019 حينما لعب ضد المنتخب البرازيلي في مباراة السوبر كلاسيكو التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود ضمن إحتفاليات موسم الرياض الضخمة .

ونجح أسطورة البلوجرانا في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده من علامه الجزاء في المباراة التي شهدت أجواء إحتفالية كبيرة وتخللها حفاوة إستقبال من المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألمريا الإسباني ورئيس هيئة الترفية.

فهل ينجح ميسي في قيادة فريقه للحصول على لقب السوبر الإسباني على حساب الريال وفالنسيا وأتلتيكو مدريد ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!