زجاجات خمور لكل حارس تلقى هدف من ميسي بعد تخطي رقم بيليه

إحتفلت واحدة من شركات الخمور بالإنجاز الذي قام به الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني حيث تم توزيع بعض الزجاجات على كل حارس تلقى أهداف من ميسي في شباكه.

شركة خمور تحتفل يتخطي ميسي رقم بيليه

وقالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية أن شركة ” بودويزر ” الخاصة بتصنيع الخمور قامت بتوزيع وإرسال 644 زجاجة خمر إلى 160 حارس مرمى وذلك بعد أن تخطى البولجا رقم الأسطورة البرازيلية الحية بيليه كأكثر لاعب في التاريخ يقوم بتسجيل أهداف مع فريق واحد.

وأضافت سبورت أن حارس مرمى فالنسيا السابق البرازيلي دييجو ألفيس يُعتبر الأكثر حصولاً على زجاجات من الخمر كونه أكثر حارس إستقبل أهداف من ليونيل ميسي برصيد تسعة عشر هدفاً وفي المركز الثاني جاء الإسباني المخضرم إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد السابق والذي حصل على سبعة عشر زجاجة بعدد الأهداف التي إستقبلها من ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من بين الحراس الذي إستقبلوا زجاجات خمور من الشركة الإيطالي جان لويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي والذي إستقبل زجاجتين وكذلك السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ميسي يتخطى رقم بيليه

وكان ميسي قد نجح يوم الثلاثاء الماضي في تخطي رقم بيليه التاريخي بعد أن سجل 644 هدف مع برشلونة ليتخطى رقم بيليه مع سانتوس برصيد 643 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!