التخطي إلى المحتوى

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعض الصور الجرئية للاعلامية المصرية أصالة كامل وذلك على خلفية صورة تم نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستغرام عبر خاصية “الإستوري” عن طريق الخطأ وهي ترتدي الملابس الداخلية لكنها لم تدرك ما قامت به سوى بعد بضع دقائق.

أصالة كامل بالملابس الداخلية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أصالة كامل بعد أن قامت بنشر صورتها بالملابس الداخلية ” المايوه ” وهي تجلس في منزلها حاولت أن تتدارك الموقف سريعاً وبادرت بالإعتذار ووضحت أن الصورة تم نشرها على سبيل الخطأ وعن دون قصد بذلك كل هذا بعد عشرة دقائق كاملة .

وهددت أصالة من يقوم بإعادة نشر الصورة ستقوم بمقاضاته حيث كتبت ” متأسفة جداً على الصورة اللي نزلت بالغلط رح انجلط حسبي الله 10 دقايق وانتبهت ولا ناس ما عندها احساس ولا ذوق نشروها ! اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونياً بليز منشنوني عالجسابات بعتذر أول مرة يحصل كدا وحسبي الله.

وعلى الفور إنتشرت صورة أًصالة كامل كالنار التي إشتعلت في الهشيم مع وجود بعض التعليقات السخيفة من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي فمن الناس من إنتقد تلك الفعلة والبعض الأخر تداول الموضوع بشيء من السخرية ولم يهتموا بالتهديد الذي قد أطلقته بمقاضاة من يعيد نشر الصورة ويتداولها .

رواد التواصل الإجتماعي يفتحون النار على كامل

وجاءت بعض التعليقات على موقف أصالة كامل متناقضة فكتب شخص ” أًصالة كامل منزله الصورة بالسناب وبعدين نزلتها على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام وقالت بالغلط ! إن كانت قد نزلت بالغلط حسبما تقولين ليش تلعبين على إثارة الجدل للبحث عن الشهرة أم ماذا .

في الوقت الذي دافع فيه شخص آخر بعد أن قامت بالإعتذار ووضحت أن نشر الصورة جاء بالخطأ وهو شيء خارج عن إرادتها وكتب ” أول مرة الحق سالفة من البداية وأشوف الصور بالعادة أجي بعد ما حذفوا كل حاجة خلاص ياجماعة رجاء إحذفوا الصور الخاصة بأصالة كاملة حرام علينا نوقع بالغلط .

أصالة كامل تثير الجدل

وكانت الإعلامية المصرية أصالة كامل التي تعمل في قناة إم بي سي 3 الخاصة بالأطفال قد أثارت الجدل بصورة كبيرة بسبب فعتلها هذه بجانب الفعلة السابقة التي تخلت فيها عن شعرها الطويل وظهرت بلوك جديد إنتقدها فيه البعض بسبب الإطلالة الجريئة التي كانت عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!