النصر يحصل على توقيع إبن الهلال في صفقة مدوية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لإبرام واحدة من الصفقات القياسية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وإعتباراً من الموسم المقبل.

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أولى صفقات العالمي المدوية والتي حصل خلالها على نجم فريق نادي الأهلي حيث أنه من المُنتظر أن تحدث تلك الصفقة مفاجأة مدوية في الدوري السعودي.

النصر يحصل على توقيع نجم الهلال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإنه على الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد فتح باب الإنتقالات الصيفية الخاصة بالموسم المقبل حتى الآن وذلك بسبب توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ”  الذي أودى بحياه أكثر من 700 ألف شخص وأصاب ما يقارب الـ 5 مليون و 500 ألف شخص حول العالم.

لكن محمد السبيعي الناقد الرياضي قد ألمح إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي قد حصل على توقيع اللاعب سلمان المؤشر نجم فريق النادي الأهلي وذلك للإنضمام إلى الفريق العالمي في صفقة إنتقال حر وذلك بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” كتب السبيعي ” سلمان المؤشر أصفر ” في إشارة منه إلى لون القميص الخاص بنادي النصر والذي سوف يرتديه اللاعب بداية من الموسم المقبل .

المؤشر هدف النصر القديم

يُذكر أن المؤشر دائماً ما كان هدف لفريق نادي النصر من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وكذلك الشتوية الخاصة بالعام الجاري لكن فريق نادي الأهلي رفض مراراً وتكراراً التخلي عن خدماته خاصةً وأنه كان من العناصر الأساسية في الفريق الأهلاوي .

ولم تجدد إدارة فريق نادي الأهلي عقد المؤشر حتى الآن والذي سوف ينتهي بنهاية الموسم الرياضي في المملكة العربية السعودية ما يجعل النصر يحاول الحصول على توقيعه لكن هذه المرة سيكون التوقيع مجاني بسبب أن عقد اللاعب إنتهى مع فريقه ويحق له التوقيع لأي فريق آخر .

من هو سلمان المؤشر ؟

يعتبر سلمان المؤشر واحد من أبرز اللاعبين في المملكة العربية السعودية يبلغ من العمر 31 عاماً بدأ مسيرته الرياضية في فريق نادي الهلال قبل أن ينتقل إلى القادسية ومنه إلى الوحدة وإنتهى المطاف باللاعب في فريق نادي الأهلي .

ومنذ أن إنضم إلى فريق الأهلي قبل ستة أعوام وبالتحديد في عام 2014 لعب سلمان مع الفريق 180 لقاء دفعة واحدة تمكن من تسجيل 24 هدفاً خلالها بالإضافة إلى صناعته لــ32 هدفاً آخرين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!