موعد مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة في الدوري الألماني بعد الخسارة من بايرن ميونخ

بدأ بحث الكثير من عشاق أسود الفيستيفال عن موعد مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة بعد الخسارة التي مُني بها الفريق على يد فريق نادي بايرن ميونخ بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة الثالثة والأربعين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد سيغنال إيدونا بارك .

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” في المدرج لتعريفكم بموعد مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات التي ستقوم بنقلها على الهواء مباشرةً .

موعد مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة في الدوري الألماني

يرحل فريق نادي بوروسيا دورتموند يوم الاحد المقبل الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو لمواجهة فريق نادي بادربورن وذلك لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني والتي يستضيفها ملعب إستاد بينتيلير أرينا.

توقيت متابعة مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة ضد بادربورن

تقام مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة ضد بادربورن في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند المقبلة ضد بادربورن يوم الاحد 31 مايو

من المُنتظر أن تُنقل مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة ضد بادربورن عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم .

كما سينقل معكم موقع في المدرج الروابط التي ستبث اللقاء على الهواء مباشرةً ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بنقل اللقاءات على الهواء مباشرةً .

ترتيب الدوري الألماني قبل مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة ضد بادربورن

وقبل المباراة المرتقبة يحتل فريق نادي بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد سبعة وخمسين نقطة من 28 مباراة جمعها الفريق من تحقيق الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسر في 5 مباريات .

في المقابل يقبع فريق نادي بادربورن في المركز الأخير بعد أن خاض 27 مباراة برصيد ثمانية عشر نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات فقط والتعادل في 6 لقاءات وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 17 مباراة كأكثر فرق البوندسليجا خسارة للنقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!