مواصفات وسعر هاتف تكنو Tecno Pop 6 Pro الجديد 2022

بات هاتف تكنو Tecno Pop 6 Pro واحد من أفضل الهواتف التي تم كشف النقاب عنها خلال الفترة الماضية الأمر الذي جعله يتصدر محركات البحث وسط حاجة قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على المواصفات التي يأتي بها بالإضافة إلى مميزاته وسعره في الدول العربية وهو ما يقدمه لكم موقع ” في المدرج ” خلال مقالنا اليوم.

مواصفات هاتف تكنو Tecno Pop 6 Pro الجديد

وبالبحث عن كافة المواصفات التي يأتي بها الهاتف تبين لنا انه يأتي بشريحتي إتصال من النوع نانو سيم في الوقت الذي يمتلك فيه بصمة الأصبع التي يتم تثبيتها على الجانب مع ماسح ضوئي للبصمات بجانب وجود بطارية 5000 مللي أمبير من النوع ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة.

أما عن الشاشة التي ياتي بها الهاتف فإنها من النوع IPS LCD بحجم كبير يُقدر بنحو 6.6 بوصة ودقة 720 × 1600 بكسل وهو ما يسمح لها بعرض كافة التفاصيل عليها بدقة ووضوح على أعلى مستوى.

ويوفر الهاتف أمام الأشخاص أيضًا كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية للحصول على الصور السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل مع القدرة على تجميل الوجه بفضل ما تستخدمه من تقنية FaceID

نظام التشغيل الذي يأتي به الهاتف من النوع أندرويد 12 واجهه المستخدم (Go Edition) بجانب إمتلاكه معالج من النوع Mediatek MT6761 Helio A22 (12 نانومتر) رباعي النواة.

وعن معالج الرسوميات الذي يوفره الهاتف أمام الأشخاص فإنه يأتي من النوع PowerVR GE8320 وهو الذي يتيح الفرصة أمام ممارسة الكثير من الألعاب الإلكترونية المختلفة وأخيرًا ذاكرة تخزين داخلية تُقدر بنحو 32 جيجا بايت بجانب إمتلاكه ذاكرة وصول عشوائي تُقدر بنحو 2 جيجا بايت رام.

سعر هاتف تكنو Tecno Pop 6 Pro

السعر فى مصر 2,536 جنيه مصري
السعر فى السعودية 492 ريال سعودي
السعر فى الامارات 481 درهم إماراتي
السعر فى الأردن 92 دينار أردني
السعر بالعملات الأجنبية 131 دولار امريكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!