التخطي إلى المحتوى

إستقرت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري على التعاقد مع لاعب صاعد ليكون بديل للدولي رمضان صبحي الذي من المقرر أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري الذي إقترب من الإلغاء بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” في مصر.

الأهلي يقترب من التوقيع مع طاهر محمد طاهر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مسؤولو النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع نادي المقاولون العرب وذلك من أجل الحصول على خدمات نجم ذئاب الجبل طاهر محمد طاهر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم موقع ” في المدرج ” أن السبب الأول وراء فكرة التعاقد مع طاهر محمد طاهر جاء بسبب ضبابية رؤية موقف رمضان صبحي وعدم معرفة ما إذا كان سيكمل مع الفريق الأحمر أو سيذهب لإنجلترا من أجل اللعب ضمن صفوف فريق نادي هيدرسفيلد تاون.

وكان النادي الأهلي قد قرر الإنسحاب من صفقة رمضان صبحي بسبب المغالاة المالية من النادي الإنجليزي بالإضافة إلى أن الطرفين لم يتوصلا لأي شيء بشأن ضمه وذلك على سبيل البيع النهائي فيما يرغب الفريق الإنجليزي في تمديد الإعارة.

جلسة تجمع بين الخطيب ورئيس المقاولون العرب

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد إجتمع في جلسة ودية يوم أمس الأربعاء رفقة محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بذئاب الجبل محمد عادل.

وشهدت القلعة الحمراء بالجزيرة الجلسة التي جاءت من أجل ضم طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي حيث سبقت تلك الجلسة توجه الجميع إلى مقر إتحاد الكرة لمناقشة فكرة عودة الدوري من عدمها.

يًذكر أن طاهر محمد طاهر يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر وكذلك مركز المهاجم الصريح وهو ما يساعده على أن يخلف رمضان صبحي في القلعة الحمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!