التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة برشلونة مع ليجانيس والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج ” لتعريفكم بالتشكيلة الأساسية المُتوقعة التي من المُنتظر أن يبدأ بها كيكي سيتين المباراة بالإضافة إلى أبرز الغيابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخراً.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وليجانيس

ومن المتوقع أن يتواجد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء وسيعتمد سيتين مثل المباراة الماضية على مارتن برايثويت كأساسي لمساعدة ثنائي الهجوم الارجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي انطوان جريزمان .

وفي وسط الملعب يبدو أن الأمور لن تتغير كثيراً بوجود الثلاثي آرثر ميلو والكرواتي راكيتيتش الذي سيعوض غياب الهولندي دي يونج والإسباني المخضرم سيرجي بوسكيتس سيكون ضلع خط الوسط الثالث.

وفي مركز قلب الدفاع لا تغييرات تذكر فالدفع سيكون بالرباعي سيميدو وبيكيه مع لينجليت وسيلعب فيربو أساسياً تعويضاً لغياب الظهير الأيسر الطائر جوردي ألبا.

وبهذا تكون تشكيلة برشلونة على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى .مارك أندريه تيرشتيجن.
  • خط الدفاع : سيميدو ، جيرارد بيكيه ، لينجليت ، فيربو.
  • خط الوسط : آرثر ميلو ، راكيتيتش ، سيرجي بوسكيتس.
  • خط الهجوم : ليونيل ميسي ، برايثويت ، أنطوان جريزمان.

ترتيب الدوري الاسباني قبل موقعة برشلونة وليجانيس

وقبل اللقاء الهام والمرتقب يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي واللدود والمنافس الأزلي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة ويلعب الأسبوع الجاري مع فالنسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!