التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق نادي نابولي من حصد بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم وذلك بعد فوزه على فريق نادي يوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأوليمبيكو الأربعاء.

مباراة نابولي ضد يوفنتوس

وكان الشوطين الاول والثاني قد إنتهيا بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم الهجمات التي مارسها خط هجوم كل فريق من الفريقين لكن ميريت وبافون حالا دون أن تزور الكرة الشباك.

وقالت شبكة ” أوبتا ” الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة نشرتها عقب نهاية اللقاء أن نابولي بعد فوزه ببطولة الكأس عادل فيورينتينا الذي حصد البطولة في ستة مناسبات.

وباتت كتيبة جاتوزو خامس أكثر فريق حصولاً على لقب كأس إيطاليا في التاريخ حيث يتصدر البيانكونيري ترتيب الفرق الفائزة باللقب برصيد 13 مرة فيما يأتي فريق نادي روما في الوصافة بتسعة تتويجات وحصل الإنتر ولاتسيو على البطولة في سبعة مناسبات ثم يأتي نابولي وفيورينتينا في الترتيب الرابع برصيد ستة تتويجات لكلاً منهما.

النهائي الأول الذي يحسم بركلات الترجيح منذ إحدى عشر عاماً

يٌذكر أن نهائي كأس إيطاليا بين نابولي ويوفنتوس هو النهائي الأول لكأس إيطاليا الذي يُحسم بركلات الجزاء الترجيحية منذ عام 2009 والذي حصل فيه لاتسيو على اللقب بعد فوزه على سامبدوريا بركلات الحظ والمعاناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!