التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق نادي بايرن ميونخ من حسم مباراة فيردر بريمن بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري.

أحرز هدف فوز البايرن الوحيد اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الحادية والأربعين بعد أن إستلم الكرة على صدره وأودعها بصورة ناجحة في مرمى أصحاب الأرض.

البايرن يحتفظ بلقب الدوري الألماني للموسم الثامن توالياً

وبهذا الفوز وصل فريق نادي بايرن ميونخ إلى النقطة السادسة والسبعين ليحقق اللقب قبل نهاية البطولة بمباراتين حيث وسع الفارق مع بوروسيا دورتموند أقرب منافسيه إلى عشرة نقاط مع تبقي ثلاثة مباريات فقط لزملاء إيرلينج هالاند.

في المقابل تعقد موقف فريق نادي فيردر بريمن وذلك بعد أن توقف رصيده عند النقطة الثامنة والعشرين في المركز السابع عشر قبل جولتين على نهاية البوندسليجا التي ستحمل في الجولات المقبلة صراع كبير حول التأهل للبطولات الأوروبية والهروب من شبح الهبوط.

ليفاندوفسكي يكسر رقمه القياسي السابق

وبهدفه الذي سجله في شباك فيردر بريمن يكون البولندي روبيرت ليفاندوفسكي قد وصل إلى الهدف رقم 31 له في المنافسة الموسم الجاري.

ويعتبر هذا الرقم هو أقصى ما وصل إليه الماكينة البولندية في بطولة دوري خلال عام واحد منذ مسيرته الإحترافية.

وكان أقصى عدد من الأهداف سجله ليفاندوفسكي في موسم واحد بالدوري 30 هدف وكان ذلك في موسم 2015- 2016 بالإضافة إلى موسم 2016-2017.

وبهذا الرقم يكون ليفاندوفسكي قد تصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في الدوريات الأوروبية الخمسة وبفارق أربعة أهداف عن الإيطالي شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي في سباق الحصول على الحذاء الذهبي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!