التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق نادي نابولي من حسم بطولة كأس إيطاليا بالفوز على غريمه فريق نادي يوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد الأوليمبيكو في ختام منافسات البطولة المحلية.

وكان الشوط الأول والثاني قد إنتهيا بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث حافظ ميريت وبوفون على نظافة الشباك قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي آلت إلى فريق نادي نابولي.

نابولي بطلاً لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

وشهدت مباراة الفريقين قبل بدايتها وجود عنصر جديد في المدرجات بدلاً من الجماهير حيث قامت الشركة المسؤولة عن الملعب بتزيين المدرجات بجماهير وهمية عن طريق وضع أعلام بألوان الفريقين.

مع وجود ألوان أخرى خاصة بالشركة التي تقوم برعاية البطولة في الوقت الذي تقام فيه جميع المباريات في إيطاليا من دون حضور جماهيري خاصةً بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

وبدأ اللقاء على ضغط مبكر من جانب فريق نادي يوفنتوس حيث صوب رونالدو كرة قوية مستغلاً خطأ من دفاع فريق نادي نابولي لكن ميريت تصدى لها ببراعة كبيرة يحسد عليها ولم يكن الحل في يد اليوفي سوى التسديد من خارج منطقة الجزاء بسبب التكتل الدفاعي الكبير الذي مارسه رجال جاتوزو لكن الحارس الكبير ميريت دائماً ما كان في المرصاد.

الفرصة الحقيقة الأولى فريق نادي نابولي جاءت في الدقيقة الرابعة والعشرين عن طريق إنسيني من ركلة حرة مباشرة صوبها من خارج منطقة الجزاء لكن القائم الأيمن للحارس المخضرم بوفون وقفت لها بالمرصاد وإستمرت محاولات الفريق الجنوبي لكن النتيجة لم تتغير وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني لم ترتقي الكرات التي ظهرت للخطورة المطلوبة حيث ظهر الحذر على الجميع ليبدأ ساري في إجراء التغييرات بنزول دانيلو بدلاً من دوجلاس كوستا في الوقت الذي لجأ فيه جاتوزو للدفع ببوليتانو وميليك على حساب كاييخون وميرتينز على الترتيب.

وبعد مرور التسعين دقيقة لجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية حيث أضاع ديبالا ركلة الجزاء الأول للبيانكونيري قبل أن يضيع دانيلو الركلة الثانية فيما سجل لنابولي كلاً من إنسيني وبوليتانو لتنتهي المباراة بفوز نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين من ركلات الحظ الترجيحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!