التخطي إلى المحتوى

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بشرى سارة وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق نادي الخميس على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

زيدان يتلقى نبأ سار قبل مواجهة فالنسيا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” المقربة من النادي الملكي قبل أكدت عودة داني كارفخال إلى التدريب مع زملائه بصورة طبيعية وذلك بعد أن أنهى التدريبات المنفردة التي طلبها منه الجهاز الطبي بالفريق.

وخلال اليومين الماضيين كان كارفخال يشارك بصورة فردية في المران ولم يشارك مع زملائه بالمران الجماعي وذلك بعد أن أبدى إنزعاجه من آلام خلال مباراة إيبار الماضية التي تغلب فيها الريال بثلاثة أهداف وخرج وحل فيرلاند مندي بدلاً منه.

الريال يستعد لمواجهة فالنسيا

وشهد مران ريال مدريد الأخير لمواجهة فالنسيا مشاركة أكثر من 25 لاعباً مساء الأربعاء في الوقت الذي شهد فيه التدريب الختامي غياب ناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز بسبب الإصابة .

فيما يواصل اللاعب ماريانو دياز التعافي من الإصابة التي لحقت به وينتظر الجهاز الفني أن يشارك في التدريبات الجماعية من جديد ليكون بديلاً مناسباً للفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم.

ويسعى الريال إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد وتجنب خسارة أيه نقاط خاصة بعد أن وسع برشلونة الفارق في الصدارة لـ64 نقطة مقابل 59 نقطة لكتيبة زين الدين زيدان.

في المقابل يحتل فريق نادي فالنسيا المركز الثامن وهو الذي لا يليق بتاريخه حيث لعب حتى الآن 28 جولة تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات ليتمكن من جمع 43 نقطة ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!