التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة في تسجيل هدف وقياده فريقه لتحقيق الفوز على فريق نادي ليجانيس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء على ملعب إستاد كامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد أن وصل البولجا إلى الهدف رقم 21 وتوقف المنافسة معه منذ إنطلاقة المنافسات بعد توقف دام 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

1- الأرجنتيني ليونيل ميسي

يأتي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب البلوجرانا في صدرة ترتيب هدافي الليجا برصيد 21 هدف سجلهم خلال مباريات فريقه الـ29 ماضية وكان أربعة منهم عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية وتلقى اللاعب حتى الآن ثلاثة بطاقات صفراء.

2- الفرنسي كريم بنزيما 

يحتل نجم الملكي المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الاسباني برصيد 14 من 28 مباراة 3 أهداف منهم من ركلات جزاء ترجيحية فيما لم يحصل الفرنسي على أي بطاقات صفراء حتى الآن.

3- الأرجنتيني لوكاس اوكامبوس

يحتل نجم فريق نادي إشبيلية المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري الاسباني برصيد 11 هدف وقعهم بتدوينه على 3 ركلات جزاء مثل بنزيما لكن ما يعيبه الحصول على بطاقات صفراء كثيرة حيث وصل عدد البطاقات التي حصل عليها إلى 7 مقابل التعرض للطرد في مناسبة وحيدة.

4- الإسباني لوكاس بيريز مارتينيز

يأتي مهاجم فريق نادي ديبورتيفو الافيس في المركز الرابع بنفس الرصيد من الأهداف مع أوكامبوس 11 هدف وقع على خمسة منهم عن طريق ركلات الترجيح وحصل على 3 بطاقات صفراء.

5- الاسباني روجر مارتي

يأتي مهاجم فريق نادي ليفانتي في المركز الخامس برصيد 11 هدفاً حيث دون على أربعة ركلات جزاء وتحصل على خمسة بطاقات صفراء وخرج بالكارت الاحمر في مناسبة وحيدة.

ويسعى ميسي لزيادة غلته التهديفية فيما تبقى من عمر الموسم للمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي الذي يتصدر قائمته النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي برصيد 31 هدف ويطارده إيموبيلي نجم لاتسيو الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!