التخطي إلى المحتوى

طالب العديد من المغردين في المملكة بحذف لعبة ببجي وذلك بعد أن قامت الشركة المسئولة عن لعبة ببجي بوضع أصنام في إحدى خرائط اللعبة “سانهوك” يتعبد لها اللاعب للحصول على الإمدادات، وقد نشرت الشركة مؤخرًا بيانًا تعتذر فيه عن ذلك، وأصدرت تحديث جديدًا لإزالة هذه الأصنام.

ببجي تعتذر عن التحديث الأخير 

أعلنت شركة ببجي عن اعتذارها عن التحديث الأخير الذي أعضب المسلمين حول العالم حيث أكدت أنها تحترم جميع الأديان قائلة: “يود فريق ببجى موبايل  PUBG MOBILE التطرق لمسألة القلق والمخاوف التى نتجت عن التحديث الأخير فى اللعبة، ونود أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة فى اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا، نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأى ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصرى المتعلق بها”.
وأضافت الشركة قائلة: “يقدر فريق لعبة ببجى موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع، وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب جميع أديان وثقافات وممارسات اللاعبين، ونود أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا فى تحسين تجربة اللعبة للجميع”.

الأزهر الشريف يحرم لعبة ببجي

وكان الأزهر الشريف قد أصدر تحذيرا من لعبة ببجي بعد التحديث الأخير الذي يجبر اللاعب على الركوع لصنم للحصول على إمتيازات ودعا إلى مقاطعة اللعبة.

وسم #حجب_ببجي_مطلب_سعودي يشعل تويتر

أغضب تحديث ببجي اللاعبيين في المملكة حيث طالبوا بحجب اللعبة ، وقال أحد المغردين: “كلنا نلعب ببجي لكن اذا فيه تعدي على الدين ف #حجب_ببجي_مطلب_سعودي“، كما قالت أحدي المغردات: “#حجب_ببجي_مطلب_سعودي حسبي الله ونعم الوكيل.. هذا قرار لازم يتخذ عاجل اشوف اللي من حولي تغيرت سلوكياتهم وإدمان عليها مو طبيعي حتى ملامح وجههم تغيرت صاروا انطوائيين بشكل مخيف مافي بيدينا شي هذي صارت اخطارها اشد من المسكرات حتى أمور الدين تُهتك متى نصحى هذي غيبت عقول وضيعت عمر !!”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!