التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الثلاثاء من العاصمة الإيطالية روما مفاجأة من العيار الثقيل بدخول نادي ثالث على خط المفاوضات للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي.

نيوكاسل يقترب من الحصول على خدمات إيموبيلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تقرير صحفي إيطالي صادر من صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أكد أن نيوكاسل يخطو بخطى ثابتة وبات قريب للغاية من التفوق على الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول فيما يخص سباق التعاقد مع الإيطالي شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو .

وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل أبدى إستعداده لدفع أكثر من 135 ميون يورو للحصول على خدمات المهاجم ” السفاح ” والذي بات مطمع للكثير من الأندية الأوروبية وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة فريق العاصمة الإيطالية خلال الموسم الجاري.

كما أكملت الصحيفة أيضاً إلى ان إدارة النادي الإيطالي سوف تمنح لاتسيو مبلغ 55 مليون يورو فيما سيكون راتب اللاعب السنوي 8 مليون يورو كراتب صافي خالي من الضرائب وكل شيء أي ما يصل إلى 16 مليون يورو.

عقد إيموبيلي مع لاتسيو

ويمتد عقد اللاعب مع فريقه لاتسيو حتى صيف العام 2023 في الوقت الذي ترغب فيه إدارة النادي الإيطالي في تحصين اللاعب وتجديد تعاقده عامين آخرين حتى صيف العام 2025 بسبب المردود الجديد الذي قدمه حتى الآن.

ونجح اللاعب في إحتلال صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي الموسم الجاري برصيد 27 هدفاً حتى الآن متفوقاً على الكثير من الأسماء الكبيرة أبرزهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان .

يُذكر أن نيوكاسل يرغب في إبرام الكثير من الصفقات الكبيرة والتي ستحدث ضجة على مستوى الميركاتو خاصةً مع وجود إتفاق يقضي بنقل ملكية الفريق إلى صندوق الاستثمار السعودي مقابل 300 مليون جنية إسترليني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!