التخطي إلى المحتوى

تطبيق تباعد الجديد للتعرف على الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، انتشر خلال الآونة الأخيرة تطبيق حديث جدا للعمل على المساعدة في اكتشاف المرضى المصابين بجائحة كورونا، للتعرف بصورة أكبر وأوضح على هذا التطبيق يمكنكم متابعة  هذا المقال عبر موقع في المدرج.

تطبيق تباعد الإلكتروني

قامت الهيئة الخاصة بالذكاء الصناعي بالعمل الجاد على هذا التطبيق وتم إطلاقه خلال هذا اليوم كأحد الطرق الوقائية التي تساهم بمكافحة فيروس كورونا.

أما عن فائدة هذا التطبيق هو يمكن أي مواطن سعودي من التعرف على الحالات التي سبق إصابتها بفيروس كورونا ليتمكن الشخص من الابتعاد عن الحالات التي سبق لها الإصابة بالفيروس.

يحتوي التطبيق كذلك على الحالات التي خالطت أي حالة مصابة من قبل وذلك للحد من الاختلاط ما بين الأشخاص الذين يمتلكون عدوى فيروس كورونا.

رابط تحميل تطبيق تباعد

يتواجد التطبيق على المتجر الخاص بهوات أيفون أبل ويمكن لأي شخص أن يعمل على تحميله على هاتفه وبمجد تسجيل دخوله إليه وتشغيل خاصية البلوتوث يبدأ بالعمل والكشف عن الحالات المجاورة لك.

يحتوي التطبيق على إشعارات خاصة يطلق عليها الإشعار الخاص بالاختلاط وتفعيله ينبهك لتبتعد عن أي شخص مصاب، إذا كنت ترغب بالتعرف على حالة التطبيق هل هو نشط أم لا ستظهر لك هذه الحالة من خلال الصحة الرئيسية الموجودة فيه ومن خلالها يتم إيقافه أو تفعيله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!