التخطي إلى المحتوى

أثار مقطع رقص موها المولد أحد مشاهير  مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية الكثير من الجدل، فبعد نشر موها المولد مقطع فيديو يرقص فيه اهتمام واسع من المغردين حيث تصدر هاشتاق  رقص موها المولد موقع  تويتر  في المملكة.

مقطع رقص موها المولد

وكات موها المولد قد قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع سناب شات وهو يرقصبشكل ساخر وغريب على أغنية”يلا يا متنمر يلا” وذلك تضامنًا مع ضحايا التنمر في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد مقتل المواطن الأمريكي الأفريقي الأصل جورج فلويد على يد شرطي أمريكي أبيض.

اختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل حول رقص موها المولد حيث قال أحد المغردين: “اللي يقول ايش فيه ولا ليش رقص كدا بختصرلكم هالشخص يمكن اكتر شخص العالم تنمرو عليه وماسبو شي إلا جرحو فيه بسبب لونه او شكله  ودي النتيجه يختلق فديوهات مستفزه بالعاني عشان يعطيهم فرصه يتنمرو وهوا قاصد بختصار شخص يعشق جلد الذات”.

وقال أخر:”واذا كان اكثر شخص تنمروا عليه الناس المتفرض يسحب عليهم ويعيش حياته كمشهور مو كل شوي يقول تنمرو متنمرين جلد ذات واستفزاز و بس”.

من هو موها المولد ؟

هو مواطن سعودي من مواليد عام 1998 ويعد أحد مشاهير موقع التواصل الاجتماعي سناب سات حيث يتابع الكثيرون عبر حسابه على سناب شات “moha1998″، وكانت  أنباء  قد  ارتبطت باسم موها خلال الفترة الماضية تشير إلى انتحاره بسبب تعرضه إلى التنمر قبل أن يثبت عدم صحتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!