التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي المصري محمد صلاح من التتويج والحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رفقه الريدز وإضافة لقب جديد إلى خزائن إنجازاته وتتويجاته خاصةً وأن تلك المرة تعتبر الثانية التي يحصل فيها الفرعون على البريميرليج.

وسبق وان حصل هداف البريمرليج في الموسمين الماضيين على البطولة مع تشيلسي في الموسم 2014-2015 حيث شارك مع البلوز في ثلاثة مباريات وظهر في ثلاثين دقيقة ضد كلاً من سوانزي سيتي وكريستال بالاس وتوتنهام.

ستامفورد بريدج تميمة حظ محمد صلاح والبريميرليج

وبعد تهميش صلاح وحصوله على دقائق لعب قليلة قرر الخروج إلى فيورينتينا الايطالي معاراً في يناير من العام 2015 وذلك من أجل المشاركة بصورة أساسية وإكتساب خبرة في الملاعب الأوروبية قبل أن يتلقى أنباء سارة بنهاية الموسم بعد أن حقق فريق تشيلسي لقب البريميرليج.

وعقب فوز تشيلسي على فريق نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والثلاثين بات ملعب ستامفورد بريدج تميمة حظ محمد صلاح الذي شارك بصورة مؤثرة للغاية مع ليفربول في حصد اللقب الغائب عن خزائن الفريق لمدة ثلاثين عاماً.

حيث خاض صلاح سبعة وعشرين مباراة مع فريقه هذا الموسم في بطولة الدوري نجح خلالهم في تسجيل سبعة عشر هدفاً كما صنع سبعة أهداف لزملائه في الفريق ليكون بذلك شارك بصورة بماشرة في أربعة وعشرين هدفاً.

فيما غاب صلاح عن المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة وشاركة في ثلاثة مباريات كبديل ضد كريستال بالاس ومباراة إيفرتون بالدور الأول وفي الجولة الماضية الثلاثين بسبب عدم إكتمال جاهزيته الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!