التخطي إلى المحتوى

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية صورة ظهر فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع شقيقه الاصغر صاحب السمو الملكي الأمير راكان بن سلمان حيث ظهرت بعفوية شديدة.

لقاء عفوي يجمع بين الأمير راكان بن سلمان وولي عهد السعودية

وسرعان ما إنتشرت تلك الصورة على منصات التواصل الإجتماعي حيث يعتبر الأمير راكان بن سلمان أصغر أبناء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وكان يبتسم رفقة ولي العهد.

ودعا رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر أن يدوم الحب والسعادة بين الثنائي خاصةً أن الصورة التي جمعت الشقيقان كان تعبر عن حبهما لبعضهما البعض على الرغم من المشاغل التي يعاني منها ولي العهد والمسؤولية الملقاة على عاتقه.

وكان بعض الأشخاص قد أكدوا أن تلك الصورة قد تم إلتقاطها في القصر الملكي الذي يجمتع فيه الأشقاء حينما كان يجلسان سوياً مع عدم وضوع الرؤية حول أي من التفاصيل الأخرى.

من هو الأمير راكان بن عبد العزيز

ويعتبر الأمير راكان هو الأبن الأصغر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وشارك في حفل تخرجه خلال شهر مايو الماضي بعد أن تخرج وأنهى دراسته في المرحلة الثانوية بإحدى مدارس الرياض.

ولم ينجح الملك سلمان في أن يتمالك نفسه ولم يقدر على الإمساك بدموعه التي بدأت في الظهور فور تخرج الأمير راكان الذي بات من خريجي مدارس الرياض الذي دائماً ما يقرر الملك سلمان حضورها عندما يكون أحد من أبنائه ضمن الخريجين ويدل ذلك على حصره الدائم على تحصيل أبنائه العلمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!