التخطي إلى المحتوى

أعلنت الكويتية ططوة المطيري بأنه تم القبض عليها لتشبها بالجنس الأخر، وذلك في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، كما أوضحت ططوة المطيري أنها تعرضها للاغتصاب في محبسها لأنه تم وضعها في سجن الرجال.

الاعتداء على على ططوة المطيري في السجن

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي بثته ططوة المطيري، حيث أدعت ططوة تعرضها للاغتصاب في السجن من جانب بعض الرجال حيث قالت: “أتعرض للاغتصاب بالسجن من رجال كبار، لما تسجنوني سجن الرجال، ليس تقطوني سجن الرجال ما أحب سجن الرجال كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد”.

تعاطف رواد مواقع التواصل مع #ططوه_المطيري

تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ططوه المطيري عبر وسم #ططوه_تستحق_الحريه، حيث قالت أحدي المحاميات: “أي أحد يعرف يوصل لها يقول لها اني مستعدة اكون محاميتها و اني اكون معاها و امثلها امام جميع ادارات و جهات الدولة اللي يعرفها خلوها تتواصل معاي”.

وقال أخر: “الإغتصاب جريمة بشعة ولا يجب التسامح معها أو تخفيفها أو التغاضي عنها أو أخذها بلا مبالاة، الإغتصاب جريمة بشعة حتى لو صارت بحق ناس منت قادر تتقبلهم لاختلافهم عنك، جريمة بشعة والتصرف الصحيح محاسبة مرتكبي الجريمة مو التبرير لهم أو التغاضي عنهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!