التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي من الحصول على توقيع الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني لينضم إلى صفوف الفريق بداية من شهر يوليو القادم.

تيمو فيرنر ينضم إلى تشيلسي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النجم الألماني سيرتدي قميص البلوز إعتباراً من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حسبما نشر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت أعلن فيه التوصل إلى إتفاق مع صاحب الأربعة وعشرين ربيعاً.

وأكمل البيان أن الطرفان قد وافقا على بنود العقد بالإضافة إلى الشروط الشخصية التي أملاها اللاعب وفريقه على مسؤولي تشيلسي فيما سيبقى اللاعب رفقة فريقه لايبزيج حتى نهاية الدوري الألماني قبل إجراء الكشف الطبي مع فريق العاصمة اللندنية.

أرقام تيمو فيرنر مع لايبزيج

ويعتبر فيرنر واحد من أفضل اللاعبين الذين جذبوا الأنظار إليهم بشدة خلال الموسم الجاري فبعد الأداء المميز الذي قدمه رفقه منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم روسيا 2018 وكذلك تصفيات اليورو.

تمكن من قياده فريقه الألماني للوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخه خاصةً وأنه خاض حتى الآن 43 مباراة مع فريقه الألماني نجح خلالهم في تسجيل 32 هدفاً وصنع 13.

ونجح فيرنر الموسم الجاري في تسجيل 26 هدفاً بالدوري الألماني ثلاثة منها من ركلات جزاء ترجيحية وحصل على أربعة بطاقات صفراء ويتبقى له مباراتان مع فريقه الألماني قبل الإنضمام إلى تشيلسي بصفة رسمية.

تصريحات اللاعب عقب التوقيع

وعقب الإتفاق على الرحيل لتشيلسي صرح فيرنر للموقع الرسمي لفريقه الجديد أنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية وفخر بعد توقيعه لواحد من أعرق الأندية الإنجليزية في التاريخ وتوجه بالشكر إلى إدارة ناديه الألماني بعد أربع سنوات مميزه قضاها هناك.

وأنهى فيرنر أنه يتطلع لبدء المهمة الجديدة رفقة تشيلسي ومدربه الجديد الأنجليزي فرانك لامبارد وينتظر عودة الجماهير لمدرجات ملعب ستامفورد بريدج من أجل إمتاعهم وتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم وتنفيذ الوعود التي قطعها بتحقيق النجاحات المبهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!