التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الإسبانية مدريد عن المدة التي سيغيبها لوكاس فاسكيز نجم المرينجي خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

مدة إصابة الإسباني لوكاس فاسكيز

وفي بيان رسمي يوم أمس الإثنين نشره الفريق الملكي عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت قال أنه بعد الإختبارات والفحوصات الطبية التي تعرض لها فاسكيز من جانب الجهاز الطبي تم تشخيص الإصابة في العضلة النعلية بالساق اليمنى.

كما واصل التقرير أن الجهاز الطبي ينتظر التطورات التي من المُنتظر أن تحدث خلال الساعات القادمة لتحديد مدة الغياب قبل أن تخرج صحيفة ماركا اليوم وتؤكد إنه من المتوقع أن تمتد فترة غياب النجم اليافع من أسبوع لأربعة عشر يوماً على أقل تقدير.

وأكملت الصحيفة في تقريرها إلى أن فاسكيز بذلك سيكون خارج مبارتي الفريق ضد فالنسيا يوم الخمس المقبل في بطولة الدوري الإسباني وكذلك لقاء ريال سوسيداد لحساب مباريات الليجا الإسبانية التي عادت لها الحياة للمرة الأولى منذ أسبوع بعد أن توقفت في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

يُذكر أن فاسكيز كان قد أكد في أكثر من مقابلة صحفية سابقة أن فاسكيز يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في فريق نادي ريال مدريد ومن العناصر الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها لكن في الوقت نفسه لا يمكن المخاطرة بإعادته للفريق مبكراً خوفاً من تفاقم الإصابة وحدوث ما لا يحمد عقباه.

ريال مدريد يضرب إيبار بثلاثية

يُذكر أن الريال كان قد عبر عقبة فريق نادي إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الإفتتاحية بعد العودة من توقف النشاط لكنه في الوقت ذاته خسر خدمات الثلاثي راموس وهازارد ومارسيلو بداعي الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!