التخطي إلى المحتوى

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس الثامن عشر من شهر يونيو وجود حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والذي ضرب العالم منذ شهر مارس الماضي وتسبب في إيقاف جميع المنافسات الرياضية حول العالم كما تسبب في وفاة ملايين البشر.

حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البريميرليج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت أن نتيجة الفحص قد بينت إصابة شخص ينتمي لأحد أندية البريميرليج خاصةً وأن نتيجة تحاليلة جاءت إيجابية.

ولم ترغب الرابطة في الكشف عن هوية اللاعب الذي أصيب بالفيروس وذلك في اليوم الأخير من الفحوصات التي وصلت إلى 1541 شخص من بينهم لاعبي الفرق العشرين المشاركين في المنافسات.

كما شارك في الكشف مدربين الأندية والمدربين المسادين وكذلك العاملين في كل نادي على مدار الأسابيع الماضية في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة البريطانية عودة المنافسات من جديد.

وكانت الفحوصات الأخيرة قد جرت على مدار يومي الخامس عشر والسادس عشر من شهر يونيو الجاري لتصل الحالات بظهور الحالة الجديدة لى 17 حالة منذ اليوم الأول للفحص يوم 17 مايو الماضي.

وكانت الحكومة البريطانية قد أكدت على جميع الأندية أن الشخص الذي تثبت إيجابية تحاليلة يجب عليه البقاء في عزل لمدة سبعة أيام ولا يتعامل أو يخالط أي من أفراد أسرته أو زملائه في الفريق.

وبعد ذلك يقوم بعمل تحليل آخر للتأكد أنه قد تعافى تماماً من الفيروس ليعود بعدها إلى التدريبات بسهولة ويسر ويصبح متاح للمشاركة مع فريقه في الإستحقاقات المقبلة مع إتباع الإرشادات الخاصة بالأطقم الطبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!