التخطي إلى المحتوى

عار زهران هو الوسم الذي تصدر تريند المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك بعد الإنتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالقضية التي عرفت بالأبشع في تاريخ البلاد.

وفي السطور التالية يسلط معكم “ موقع في المدرج ” التفاصيل الكاملة حول قصة عار زهران بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بجريمة القتل.

قضية حسام زهران

البداية مع إنقسام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين الغاضب والفرح بعد الحكم بالإفراج على حسام زهران الذي تم إتهامه بقتل زوجته بعد أن أتم القيام بدفع الدية بصورة كاملة.

وقام المغردين بتدشين وسم #عار_زهران وذلك من أجل كتابة كافة التغريدات الخاصة بهم وأكدوا أن تلك القضية البشعة والجريمة التي إهتزت لها أركان المدن والقرى السعودية لا تزال تشغل الرأي العام حتى الآن.

حيث طلبت زوجة حسام زهران الطلاق للضرر بسبب عدم القدرة على العيش معه من جديد لكنه رفض وظل يطاردها حتى قررت الهروب إلى منزل أسرتها وما كان منه إلا أن ظل يبحث عنها ويراقبها وتمكن من معرفة المكان الذي تختبأ فيه وإنتظر حتى ذهب الأب والأخ للعمل.

وحاول إقتحام المنزل بإستخدام السلاح الناري الذي كان معه وإعتدى على والده زوجته قبل أن تتدخل الزوجة والتي كانت تدعى خلود قبل أن يطلق عليها النيران في رأسها ، حضر الأب والإبن على وقع إطلاق النيران ليقوم حسام زهران بتهديدهم أنه سوف يقتلهم في حالة القيام بأي صوت.

والغريب في الموضوع والمثير للدهشة أيضاً أنه فور رؤية جسد زوجته ينتفض من الرصاصة التي أصابتها في رأسها ظل أنها على قيد الحياة فأطلق عليها رصاصة أخرى أمام أنظار والدها وشقيقها وتجمع الناس حوله ليخلصاه من شقيق خلود الذي كاد أن يفتك به.

إستغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من موقف والد خلود

ولعل الشيء المدهش في الموضوع والذي تحدث فيه رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن والد خلود لم يطلب القصاص من حسام وهو الذي قام بالقتل متعمداً وواقف على قبول الدية لكن لا أحد يعلم الكواليس كاملةً والحقيقة الآن أن حسام زهران حصل على البراءة بعد دفع الدية كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!