التخطي إلى المحتوى

وجه عبدالعزيز العقلا رسالة نارية إلى هند القحطاني وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع سناب شات، وقال عبدالعزيز العقلا أن الرسالة الموجه منه ليس للمشهورة ولكن للمعلمة هند القحطاني لأنه مخاطبة معلمة هو مخاطبة عقل راقي.

رسالة عبدالعزيز العقلا  إلى هند القحطاني

أوضح عبدالعزيز العقلا أن مقاطع وصور هند القحطاني هي نتيجة ضغوط نفسية سواء من الأسرة أو المجتمع أو انتقام من شيء معين، وأكد العقلا أن هند أساءت لقبيلة القحطاني ولأبنائها ونصحها أنها من حقها أن تكون مشهورة ولكن بصورة جيدة على سناب شات أو على أي برنامج أخر بحيث يتذكرها الناس بشكل جيد لأن الأمر سيؤثر على أبنائها في المستقبل.

ونصح عبدالعزيز العقلا هند القحطاني أن لا تنتقم من حياتها السابقة السيئة على حساب نفسها وعائلتها، وأوكد أنها من الممكن أن تكون أفضل من ذلك وأن تكسب احترام الأخرين خاصة أنها معلمة يتخرج على أيدها الأجيال.

وسم #العقلا_vs_هند_القحطاني يتصدر تويتر

يذكر أن وسم #العقلا_vs_هند_القحطاني تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة بعد الفيديو الذي بثه العقلا على حسابه بسناب شات بين مؤيد ومعارض لموقف العقلا حيث قال أحد المغردين: “لو انه عزى انتقاده لأمر غير القبيله او الجنسية كان أهون عليّ، لو قال دينك واسلامك كان أهون عليّ، انا لا ادافع عنها لكنها ليست السعودية الوحيدة التي تتراقص في السناب لكنكم ركزتوا عليها لأنها قحطانية حتى في نقدكم عنصريين #العقلا_VS_هند_القحطاني”.

وقال الأخر: “كل واحد يمثل نفسه انتهينا منها  وكل واحد يشوف حياته اتوقع مليانه خرابيط لولا ستر من الله واذا مالقيتو سالفه رحتو تكبرون المجهر ع الحرمه الضعيفه خلوها وراه رب اعلم بحالها وهو بيحاسبها مو انتم”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!