التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل بوجود فيروس جديد على شاكله فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

كاواساكي فيروس جديد يثير الرعب في جميع دول العالم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مسؤولين في مستشفى باتنه الجزائرية قد سجلت أول حالة إصابة بمرض كاواساكي الجديد وذلك حسبما أكدت صحيفة ” الخُبر ” الجزائرية ولم يصيب الكبار بل إنه قادر على إلحاق الضرر بالأطفال والرُضع.

وأكملت الصحيفة أن الفيروس الجديد لم يتم التأكيد حتى الآن على إرتباطه بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” الذي تسبب في إيقاف الحركة في العالم إعتباراً من شهر مارس الماضي وتسبب في فقدان ملايين البشر حول العالم.

وتزامناً مع حالات الكشف التي تجري في الجزائر بصورة عشوائية تم تسجيل الحالة الأولى بفيروس كاواساكي بالإضافة إلى الكشف عن وجود 121 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا.

وسجل كورونا في الجزائر خلال يوم أمس الأربعاء فقط 11 حالة وفاة حسبما أكدت وكالة الأنباء الجزائرية على لسان الدكتور جمال فوار المتحدث الرسمي بإسم لجنة رصد ومتابعة آخر تطورات فيروس كورونا.

وبذلك يكون إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا في الجزائر 11268 حالة منذ ظهوره بالبلاد وحتى اليوم الخميس فيما وصلت الوفيات إلى 799 حالة وتماثل للشفاء أكثر من 8000 حالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!