التخطي إلى المحتوى

إشتعلت منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهور أنباء تفيد بزواج هند القحطاني من أحمد العديم والذي يصغرها بأكثر من خمسة عشر عاماً وتصدر الوسم الخاص بإسم كلاً منهما موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ما هي حقيقة زواج هند القحطاني من أحمد العديم ؟

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر الصحفية الصادرة من دول الخليج قد أعلنت أن المنشد صاحب الجنسية السعودية أحمد العديم قد طلب الزواج من الفاشونيستا ونجمة مواقع التواصل الإجتماعي هند القحطاني رغم عدم تأكيد العديم أو هند صحة هذا الخبر.

وعلى الرغم من أن الثنائي لم يعلنا أي تصريحات رسمية إلى الآن كل ذلك إجتهادات صحفية إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي لم تهداً بالحديث عنهما وإشتعلت بالتغريدات حول تلك الزيجة.

من هو أحمد العديم ؟

العديم يعتبر واحد من المنشدين الذين يقومون بتلاوة القرآن الكريم وبعض الأناشيد الدينية يبلغ من العمر 20 عاماً بداية ظهوره كانت على قناة بداية وهو الذي نشأ وتربى في منطقة حائل وظهر للمرة الأولى على الشاشات في خامس نسخ برنامج زد رصيدك على قناة بداية الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات.

وشهدت الفترة القليلة الماضية تلقي القحطاني لأكثر من عرض للزواج عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات والذي تستخدمه للعمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!