التخطي إلى المحتوى

انتشر منذ قليل هاشتاق محمد المسلم يسئ للوطن مما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسألون من هو محمد المسلم، وكيف أساء للوطن ويجيب موقع في المدرج عن هذه التساؤلات خلال السطور القادمة.

قصة هاشتاق محمد المسلم يسئ للوطن

بدأت قصة هاشتاق #محمد_المسلم_يسي_للوطن  عندما رصد بعض المواطنين تغريدات قديمة لمواطن يدعي محمد المسلم يسئ فيها للوطن ولهيئة الترفية، كما طالبوا بضرورة محاسبة المسلم عن ما بدر منه من أمور تسئ للوطن، في حين دعا البعض إلى عدم النبش في التغريدات القديمة.

تغريدات محمد المسلم

ونرصد مع التغريدات التي نشرها محمد المسلم ويسئ فيها لهيئة الترفية واصفا إياها بأنها “وصمة عار عل  حد تعبيره، كما هاجم لمواطنات في الحجاز مدعيًا بأنهم لا يصلحون للزواج.

محمد المسلم يسئ للوطن

كما هاجم المواطنات في الحجاز بأنهم لا يصلحون للزواج قائلا:

مطالبات بمحاسبة محمد المسلم

طالب العديد من المواطنين بضرورة التحقق من صحة التغريدات المنسوبة لمحمد المسلم حيث أن حسابه أصبح خاص وغير مرئ لأحد وإذا ثبت صحتها فيجب محاسبته حيث قال أحد المغردين: “#محمد_المسلم_يسئ_للوطن بسبب شطر من قصيدته اللي يهاجم فيها الترفيه ويسيء للجيش السعودي اللي يقول فيها ” الجيش في جيزان مدكوك بالنار” واقول له تخسي ويخسي شاربك ما يندك إلا الحوثي ومن يتشدد”.

بينما قال مواطن أخر أن التغريدات قديمة وتعود لعام 2015 ويجب عدم النبش في التغريدات القديمة قائلا: “الدنيا دواره كان كل همه ينبش ورا الناس ويطالب بالقبض عليهم ماخلا احد بحاله لين ربي فضحه”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!