التخطي إلى المحتوى

إستيقظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر يونيو على كارثة تعتبر هي الأبرز خلال الآونة الأخيرة وفيها وجدوا مشهور يستغل القاصرات من أجل تصوير بعض مقاطع الفيديو الخادشة للحياء والتي أثارت حفيظة الكثير من مغردي تويتر.

مشهور يستغل القاصرات يشعل غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وفي التفاصيل الخاصة بهاشتاج مشهور يستغل القاصرات الذي لاقى رواجاً كبيراً بين مغردي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص موقع تويتر فإنه لشخص يدعى هتان من سكان مدينة جدة الموجودة بالمملكة العربية السعودية وهو يمني الأصل حيث قام قبل سنوات بإنشاء تطبيق التيك توك الخاص بتصوير الفيديوهات من أجل جذب الكثير من المتابعين.

وبالفعل قام الشاب هتان في نشر الكثير من الفيديوهات عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تيك توك ” مع فتيات قاصرات المرة الأولى كان يقبلهن فيه بصورة غير أخلاقية بالمرة وتخدش الحياء ولم يعتاد عليها الجمهور العربي وفي المرة الأخرى كان يرقص معهم ويمارس الرذيلة والفحشاء.

وأثارت تلك الفيديوهات حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثارت حالة من الإحتقان والغضب الكبير لديهم وطالبوا بالقاء القبض الفوري على هاتان ونفيه إلى بلده الأصلي ” اليمن ” وجاءت بعض تلقيات رواد تويتر على فيديوهات هاتان على النحو التالي :-

رؤوى قالت ” باقي ذا ي رب تمسكوه قاعد يبث مع بنات ويرقص معهم ويقول لهم كلام وصخ وقذر اتمنى انكم تمسكونه اشكال قذره وإكتفى انس بقول: لك انت تتخيل يا عزيزي انه هذي بنت عمرها 13 وهذا تفكيرها ومواضيعها بالتيك توك !!!!! الاهل وينهم عن عيالهم !!!!!!

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!