التخطي إلى المحتوى

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” بصفة رسمية عن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا للعام الكروي الجاري 2019 – 2020 وذلك بعد الإجتماع الذي أُقيم الأربعاء للجنة التنفيذية.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا الجديدة

وإستقر اليويفا على أن تقام مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والدور نصف النهائي والنهائي في العاصمة البرتغالية لشبونة وستكون المباريات المتبقية من لقاء واحد على ملعب بنفيكا وكذلك ملعب سبورتينج لشبونة.

وفي بيان نشره الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت وفي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر أن المباريات المتبقية للدور ثمن النهائي سوف تُلعب يوم السابع ويوم الثامن من شهر أغسطس المقبل.

في الوقت الذي لم يُحسم فيه بعد مكان إقامة تلك المباريات وما إذا كانت سوف تلعب في البرتغال أم ستقام على ملعب الفريق المضيف تمهيداً لإقامة ما تبقي من مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي على ملعبي سبورتينج لشبونة وبنفيكا.

وفي حالة أقيمت تلك المباريات في البرتغال فإنها سوف تكون على ملعب بورتو وملعب جيمارايش وبعد التعرف على هوية الفرق المترشحة إلى الدور ربع النهائي ستقام المباريات يومي 12 و 15 أغسطس.

فيما سيلعب الدور نصف النهائي يومي 18 و 19 أغسطس أيضاً فيما تقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

توقيت مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا

قرر الإتحاد الأوروبي أن تقام جميع المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد عودة الجماهير لمباريات دوري أبطال أوروبا

وسبق وأن أكد الإتحاد الأوروبي إلى أنه سوف يقيم الوضع بصورة منتظمة في جميع الدول الخاصة بالقارة العجوز لمعرفة أنسب توقيت لعودة الجماهير بصورة تدريجية في المدرجات خوفاً من تفشي وباء كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” والذي راح ضحيته الملايين حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!