التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباشرة برشلونة وليجانيس والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على أبرز الأخبار الخاصة بالفريقين قبل الموقعة المرتقبة بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيتها.

مباراة برشلونة وليجانيس اليوم الثلاثاء 16 / 6 / 2020

وقبل اللقاء يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد إحدى وستين نقطة من 28 مباراة جمعها الفريق بالفوز في 19 لقاء والتعادل في 4 فيما تكبد رفقاء ليونيل ميسي الخسارة في 5 مباريات كاملة.

في المقابل يحتل فريق نادي ليجانيس المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 23 نقطة بالفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 وخسر الفريق في 15 مباراة.

وفي الجولة الماضية تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على ريال مايوركا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إيبيروستار ، في المقابل مُني فريق نادي ليجانيس على ملعبه الملعب البلدي دي بوتاركي بخسارة قاسية على يد بلد الوليد إستقرت عند هدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة برشلونة وليجانيس على الهواء مباشرةً

تنطلق مباراة برشلونة وليجانيس والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب الكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس

ومن المُنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية ويعلق على اللقاء المعلق المصري الكبير علي محمد علي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!